شات ملك الحب

cheers اهلا وسهلا بكم في دردشة ومنتديات ملك الحب cheers

شات ملك الحب

دردشة ومنتديات ملك الحب
دردشة شات بنات الضفة , دردشة فلسطينية , شات فلسطيني , لاهل فلسطين

شات ملك الحب


    الأهلي في الصحف

    شاطر
    avatar
    أبو نبيل
    مشرف عام
    مشرف عام

    الجنس الجنس : ذكر عدد المساهمات : 28
    نقاط : 58
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/08/2011

    الأهلي في الصحف

    مُساهمة من طرف أبو نبيل في الخميس أغسطس 04, 2011 8:51 am









    في اطار تواصل مع منتديات ملك الحب مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثة لناديهم. مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغة الاخبار.





    وبعد اقالة رؤساء تحرير الجرائد الوطنية يعيد الموقع نشر أخبار الأهلي من صحف الأهرام والجمهورية وروز اليوسف, نظرا لاسلوب الاهرام الغير مناسب والتعصب الواضح فى القسم الرياضى بالجريدة العريقة قررت ادارة الموقع مقاطعة اخبار الاهلى بها









    الجمهورية



    جوزيه يرفض المران أثناء الصيام

    وليد سليمان يتدرب مع الأهلي اليوم



    يبدأ النادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة مولودية الجزائري يوم 12 أغسطس الجاري بمشاركة الصفقات الخمسة الجديدة التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس والهزيمة من الترجي.. واللاعبون الخمسة هم وليد سليمان القادم من إنبي. ومحمد نجيب مدافع اتحاد الشرطة السابق. وأحمد شديد قناوي القادم من النادي المصري البورسعيدي. والسيد حمدي أول صفقات الفريق. والبرازيلي جونيور.

    وتعتبر هذه هي المرة الأولي التي تجتمع فيها الصفقات الخمسة مع الفريق إلي جانب اللاعبين القدامي حيث يسعي البرتغالي جوزيه المدير الفني للأهلي لإيجاد تناغم بين اللاعبين القدامي والجدد قبل المواجهات الأفريقية المقبلة.

    ويؤدي الأهلي تدريباته بعد صلاة التراويح حيث قرر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق عدم إجراء أي تدريبات قبل الإفطار خشية تعرض اللاعبين للإجهاد أثناء الصيام.

    من جهته يحسم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي الاسماء الثلاثة المتبقية لقيدها في القائمة الأفريقية قبل مواجهة مولودية الجزائري بعد أن قام الفريق من قبل بقيد الثنائي رامي ربيعة والسيد حمدي.

    وعلمت "رياضة الأسبوعي" أن جوزيه قرر التضحية بالمهاجم البرازيلي جونيور نافال. والاستقرار علي ضم وليد سليمان أحدث صفقات الفريق خاصة أنه بحاجة قوية إلي ضم سليمان في الوقت الذي ليست هناك حاجة كبيرة إلي قيد جونيور بسبب وجود عماد متعب ودومينيك دا سيلفا والسيد حمدي ومحمد فضل في الخط الهجومي.

    وبات من المنتظر أن يرسل الأهلي أسماء اللاعبين الثلاثة المتبقيين وهم: أحمد شديد قناوي. ومحمد نجيب. ووليد سليمان. بينما ستكون أي صفقة جديدة يبرمها الفريق خارج الحسابات الأفريقية تماماً.





    يبحث تكرار تجربة الجيل البرونزي في 2001

    الأهلي ينصب شباكه حول النجوم

    يغازل صلاح والنني وفتحي.. يفاتح الشناوي.. عبد الغني يرفض دور السمسار



    بدأت أنظار الجهاز الفني للأهلي تتجه نحو كولومبيا حيث يلعب المنتخب المصري للشباب لكرة القدم مبارياته في كأس العالم للبحث عن النجوم الذين سيفرزهم المنتخب من أجل الانقضاض عليهم.

    ووضع الأهلي ثلاثي المقاولون العرب محمد صلاح نجم الهجوم. ومحمد النني دينامو الوسط وعلي فتحي الظهير الايسر علي قائمة اهتماماته لبدء التفاوض معهم بشكل رسمي. إذا ما تمسك اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة واقرار مبدأ الهبوط الذي يعتبر علي وشك الالغاء هذا الموسم.

    يحاول المسؤولون بالأهلي استمالة مجدي عبد الغني رئيس بعثة منتخب الشباب في كولومبيا لاقناع اللاعبين الثلاثة بالانضمام للاهلي خاصة وأنها فرصة لا تعوض في الوقت الحالي الذي يعاني فيه الأهلي من مراكز عديدة تحتاج للاعبين مثلهم.

    ورفض عبد الغني القيام بدور السمسار حيث أصر علي عدم التدخل لدي أي جهة لأن الهدف الذي يلعب له المنتخب أكبر من محاولات البعض الجري وراء صفقات قد تعرقل انطلاقة الفريق في البطولة.

    وتسبب قرار مجدي عبد الغني في صدمة لمسئولي القلعة الحمراء. خاصة وأنهم توقعوا أن يتم مساعدتهم علي اعتبار أن عبد الغني أحد أبناء النادي المخلصين. لكن رفضه جعل هناك محاولات في اتجاه آخر.

    لاحظ ضياء السيد المدير الفني أعدادا هائلة من الاتصالات في مصر تنهال علي عدد كبير من لاعبي الفريق ورفض جلوس اي لاعب مع أي سمسار سواء مصري أو اجنبي حتي نهاية البطولة.

    ويحاول الأهلي تكرار تجربة 2001 مع منتخب شوقي غريب الفائز ببرونزية كأس العالم في الارجنتين حينما استطاع الفريق الأحمر ضم معظم عناصر المنتخب علي مدار العامين اللذين تلا البطولة مباشرة.

    واستطاع الأهلي حينها التعاقد مع محمد شوقي من المصري. وأحمد أبو مسلم. وابو المجد مصطفي من فريق مزارع دينا. ورضا شحاتة من فريق المنصورة بينما العناصر التي كانت موجودة في الفريق من الأهلي كانت مؤثرة مثل حسام غالي. ووائل رياض وغيرهم من اللاعبين.

    المشكلة الصعبة التي يعاني منها الأهلي حاليا هي تدني مستوي نجومه الشباب باستثناء محمد عبد الفتاح الظهير الايسر للفريق. والذي لعب أفضل مبارياته علي الاطلاق خلال ذلك المونديال في حين لا يشارك الباقي بصفة مستمرة ويجلسون علي مقاعد البدلاء.

    ويضم منتخب الشباب من الأهلي أحمد نبيل مانجة. وأيمن أشرف. ومحمد عبد الفتاح. وحسين السيد. في حين يغيب رامي ربيعة للاصابة.





    وتريكة في مركز عين شمس



    ينتظر مركز شباب عين شمس زيارة جديدة من محمد أبوتريكة نجم وسط النادي الأهلي خلال شهر رمضان.. بعد الزيارة التي قام بها قبل شهر ونصف تقريبا مع وائل جمعة ومحمود فتح الله ومحمد عبدالشافي بعد التطورات التي شهدها المركز من خلال الحملة التي أطلقتها شركة أديدس الراعي الرسمي لقميص الأهلي والزمالك بتطوير مراكز الشباب في مصر.

    وكان أبوتريكة قد تسبب في أزمة مرورية كبيرة في المنطقة خلال الزيارة التي قام بها برفقه لاعبي منتخب مصر.



    [color=red]الشروق[/color]




    عبد الحفيظ : متمسكون بسعيود .. ورغبة شبانة تحسم وجهته المقبلة



    أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن لجنة الكرة لم تتلقى أي عروض رسمية لضم الجزائري أمير سعيود لاعب وسط الفريق، مشيرا إلى أنه عقد جلسة مع اللاعب ليوضح له نية الجهاز الفني في الإستعانة به في المستقبل خاصة أنه صغير السن ومازال أمامه الكثير لتقديمه.

    وأشار عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إلى أن أمير أكد له أنه يملك العديد من العروض للإنتقال إلى أندية أخرى ، سواء كانت أندية جزائرية ترغب في ضمه بشكل نهائي ، أو أندية مصرية ترغب في ضمه على سبيل الإعارة.

    وأضاف مدير الكرة أنه في حالة وصول أي عروض للاعب الجزائري ، سيتم عرض الأمر على لجنة الكرة والتوصل إلى ما فيه مصلحة النادي ومصلحة اللاعب الشخصية.

    وفي نفس السياق أكد سيد أن لجنة الكرة تلقت العديد من العروض بشأن إستعارة مهاجم الفريق عبد الحميد شبانة الذي لم يتمكن حتى الآن من حجز مكان أساسي في الفريق ، مضيفا أن الأمر متروك للاعب لحسم مستقبله ، وإختيار النادي الذي يراه مناسبا له ، مشددا على أن إنتقال اللاعب سيتم على سبيل الإعارة.





    تزايد فرص لحاق ربيعه ودومينيك بلقاء المولودية



    أدى الثنائي رامي ربيعة و دومينيك داس يلفا لاعبا النادي الاهلى تدريبات تأهيلية منفردة خلال المران المسائي الذي خاضه الفريق مساء امس في إطار البرنامج العلاجي الذي تم تحديده من قبل الجهاز الطبي تمهيدا لعودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق .

    و أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكره بالنادي فى تصريحات للموقع الرسمى : " إن فرص ربيعه و دومينيك في اللحاق بمباراة المولودية الجزائري تتزايد بينما يبدو الأمر صعب إلى حد ما بالنسبة لمحمد بركات الذي يعانى من شرخ في يده و الذي تسبب في غيابه عن مباراة الترجي في الجولة الماضية و التي انتهت بخسارة الاهلى بهدف دون رد" .

    يذكر أن ربيعه كان يعانى من كدمه قوية في غضروف الركبة بينما تعرض دومينيك لشد في عضلات البطن





    نجيب:اللعب للأهلي مسئولية..واتمني أن انال ثقة جوزية



    أعرب محمد نجيب مدافع الأهلي الجديد عن سعادته البالغة لانضمامه لصفوف القلعة الحمراء،مؤكدا أن اللعب للأهلي شرف كبير ومسئولية ثقيلة علي عاتقه.

    وقال مدافع اتحاد الشرطة السابق في تصريحات لموقع ناديه الجديد الرسمي:"أتمني أن أكون علي قدر المسئولية الفترة المقبلة وعند حسن ظن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه والجماهير العاشقة للفريق".

    وتابع نجيب أن الأجواء في الأهلي رائعة وان جميع اللاعبين استقبلوه بحفاوة وتمنوا له التوفيق مع الفريق.

    يذكر أن نجيب كان قد وقع على عقد انضمامه للأهلي لمدة 5 سنوات قادماُ من اتحاد الشرطة .







    ابوتريكة يصطحب جمعة وفتحي وشهاب للعمرة قبل مواجهة المولودية



    أصطحب محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري رباعي الفريق سيد معوض وأحمد فتحى وشهاب الدين واحمد شكري في رحلتهم إلى الأراضي السعودية ،وذلك لتأدية مناسك العمرة قبل استعدادات الفريق لمواجهة مولودية الجزائري وفقا لموقع تليفزيون MBC.

    وسافر لاعبو الأهلي بعد حصولهم على أذن سفر من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه على أن يعودوا ظهر غدا الخميس للانتظام في التدريبات استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر في إطار منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها 12 أغسطس القادم.

    الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن المولودية صاحب المركز الأخير.





    صحيفة .. أبو تريكة يدرس الاعتزال بعد الفوز ببطولة أفريقيا



    يفكر محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر في الاعتزال إذا نجح الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "العرب" القطرية.

    وقالت الصحيفة القطرية أن أبوتريكة يأمل في التتويج ببطولة أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية باليابان حتى ينهي اللاعب مسيرته مع القلعة الحمراء بالخروج من الباب الكبير.

    وأضافت "العرب" أن تريكة استشار حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي للزمالك، ونصحه "المعلم" بضرورة الاعتزال في وقت يتزامن مع قمة عطاءه حتى تتذكره الجماهير بالخير دائمًا، وهو ما فعله حسن شحاتة عندما اعتزل الكرة عام 1983.





    سموحة يضم مدافع الأهلي الشاب



    أنهى مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر إجراءات ضم محمد بلال لاعب النادي الأهلي الشاب والمنتخب الأوليمبي والذي أنتقل لنادي سموحة نهائيا في صفقة انتقال حر وذلك بعدما وقع اللاعب على تعاقده مع نادي سموحة مساء الإثنين .

    وأشار الموقع الرسمي لسموحة أن النادي أتم إجراءات ضم شريف فاروق لاعب وسط الكروم ليكون ثاني لاعب ينتقل للنادي من الكروم بعد زميله المهاجم عمرو فؤاد.

    كانت إدارة نادي سموحة قد نجحت في التعاقد مع هاني العجيزي مهاجم الأهلي، والكاميروني مارك مبواه مهاجم الاتحاد السكندري، والفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى الأهلي السابق.









    الوفد



    "أبوتريكة" يهرب من الشائعات بالعمرة



    غادر أمس محمد أبوتريكة نجم وسط النادي الأهلي إلي الأراضي الحجازية المقدسة لأداء مناسك العمرة وبصحبته الثلاثي سيد معوض وأحمد

    فتحي وشهاب الدين أحمد بعد الحصول علي إذن من الجهاز الفني علي أن يعودوا اليوم الخميس للمشاركة في التدريبات المسائية للفريق استعداداً لخوض لقاء المولودية بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

    ويحاول أبوتريكة الهروب من دوامة الشائعات التي تحاصره حول طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأحمر الاستغناء عنه بعد التعاقد مع وليد سليمان وهو ماجعل اللاعب يواجه ضغوطاً عصبية شديدة خلال الفترة الأخيرة.











    روزاليوسف



    الأهلي يضحي بـ35 مليون جنيه لاستعادة هيبته الأفريقية



    وضعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه في موقف صعب قبل ما يزيد علي أسبوع من المواجهة المرتقبة المقبلة أما مولودية وهران الجزائري باتمامها لكل الصفقات التي طلبها جوزيه والتي كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 35 مليون جنيه لإتمام التعاقد مع الخماسي وليد سليمان احدث الصفقات وكانت «روزاليوسف» قد انفردت بالاشارة في عدد الأحد الماضي بانضمام اللاعب للقلعة الحمراء بالإضافة إلي فابيو جونيور والسيد حمدي ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي وفك ارتباطاتهم التعاقدية مع أنديتهم والتي كلفت الأهلي 25 مليون جنيه وفقا لما تم إعلانه من مسئولي هذه الأندية وبعض وكلاء هؤلاء اللاعبين بالاضافة لما يقرب من 10 ملايين جنيه كمقدمات تعاقدية لهؤلاء النجوم ليعلن الأهلي رسميا تمسكه باستعادة آماله في المنافسة بالمجموعة الثانية بدوري الأبطال الأفريقي رغم البداية المتعثرة للمارد الأحمر في أول جولتين وخسارته لخمسة نقاط كاملة وهو ما يسعي الأهلي لتعويضه بالفوز بكل اللقاءات المقبلة حتي يحقق هدفه من وراء كل هذه الصفقات باستعادة عرش الكرة في القارة السمراء والعودة مجددا للمشاركة في مونديال العالم للأندية.

    في نفس الإطار يحسم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة جوزيه الأسماء الثلاثة المتبقية في قائمتة الافريقية قبل الموعد الأخير لغلقها غدا وكل المؤشرات تؤكد قيد وليد سليمان وفابيو جونيور ومحمد نجيب بعدما تراجعت حظوظ شديد قناوي لوجود اثنين من اللاعبين في نفس مركزه بالقائمة الأفريقية وهما سيد معوض وأيمن أشرف.

    في الوقت نفسه عاد الفريق لاستئناف تدريباته مجددا مساء أمس بعد عودة اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الترجي التونسي من الراحة التي حصلوا عليها ليومين وانتظام وليد سليمان في التدريبات الجماعية وتم وضع برنامج تدريبي خاص لتجهيزة فنيا وبدنيا للحاق بالمبارة المهمة أمام البطل الجزائري ويكتمل عقد الفريق اليوم بانتظام الأساسيين في التدريبات بعدما حصلوا علي يوم راحة اضافي عن اللاعبين البدلاء ومن المقرر أن يجتمع جوزيه بلاعبيه الأساسيين اليوم للوقوف علي أسباب تراجع النتائج مؤخرا بجانب تكرار الأخطاء الدفاعية ووضع حد لإضاعة الأهداف من المهاجمين.

    وعلي صعيد المصابين طلب جوزيه تقريراً مفصلاً عن حالة اللاعبين المصابين من قبل طبيب الفريق وليد عبدالباقي لمعرفة الموقف النهائي لهم من المشاركة في المبارة المقبلة من عدمه.

    علي جانب آخر أكد عبدالباقي أن محمد بركات سيغيب عن مباراة الأهلي و المولودية الجزائري المقرر لها يوم 11 من الشهر الجاري.

    وأشار عبدالباقي أن بركات سيقوم بفك الجبيرة بعد أسبوعين وهو ما يعني استحالة لحاقه باللقاء الهام للأهلي في مشواره بدوري أبطال أفريقيا.



    المصرى اليوم



    «الأمور المستعجلة» تفصل اليوم فى طعن الأهلى على حجز أمواله بالبنوك



    تصدر صباح اليوم «الخميس» محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين حكمها فى الطعن المقدم من مجلس إدارة النادى الأهلى على قرار الحجز على أموال النادى بالبنوك لصالح محافظة القاهرة الدائنة للنادى بمبلغ ١٣ مليون جنيه نظير حق الانتفاع بأرض النادى، لم يتم تحصيلها عن السنوات العشرين الماضية قبل أن يحق لمحافظة القاهرة الحصول على ٧٥٠ ألف جنيه سنوياً بعد زيادة القيمة الإيجارية للمتر من جنيه واحد إلى عشرة جنيهات.



    وكانت المحكمة قد اطلعت على جميع المستندات الخاصة بالنادى ومحافظة القاهرة فى جلسة الثلاثاء الماضى وأرجأت النطق بالحكم إلى اليوم «الخميس».



    من جهة أخرى، يحاول سيد عبدالحفيظ احتواء ثورة اللاعبين المستبعدين من الفريق سواء بالإعارة أو الاستغناء النهائى بعد إثارة بعض اللاعبين المشاكل، خصوصاً عبدالحميد شبانة الذى تم تغريمه ٢٠ ألف جنيه لتغيبه عن حضور التدريبات ورفضه فكرة مبادلته بلاعبين آخرين، ورغبته فى تحديد مصيره بنفسه، وهى المشكلة نفسها التى يواجهها عبدالحفيظ مع محمد طلعت مهاجم الفريق الذى أعلن هو الآخر راية العصيان وأبلغ النادى بضرورة حسم مصيره قبل إرسال القائمة الأولى فى التاسع من الشهر الجارى، ويحاول عبدالحفيظ امتصاص غضب اللاعبين لعدم انتشار حمى الاعتراض على الإعارة والمبادلة بين اللاعبين، خاصة أن بعض اللاعبين الكبار يحثون البدلاء علىالرحيل لفرق أخرى حتى يحصلوا على فرصة المشاركة والظهور فى الدورى الممتاز.



    وفى شأن مختلف، يعود الفريق لاستئناف تدريباته فى العاشرة والنصف مساء اليوم بملعب التتش بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق عقب العودة من تونس، وسيظهر الثنائى الجديد محمد نجيب ووليد سليمان فى مران الليلة بعد انضمامهما رسمياً للفريق، ويعقد مانويل جوزيه جلسة خاصة مع جهازه المعاون لاستكمال القائمة الأفريقية بعد اكتمال صفقات الفريق قبل غلق باب القيد الأفريقى غداً «الجمعة».

    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    الجنس الجنس : ذكر عدد المساهمات : 107
    نقاط : 289
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 31/07/2011

    رد: الأهلي في الصحف

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس أغسطس 04, 2011 8:56 am

    كبيررررررررررررررر يامان
    avatar
    أبو نبيل
    مشرف عام
    مشرف عام

    الجنس الجنس : ذكر عدد المساهمات : 28
    نقاط : 58
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 03/08/2011

    رد: الأهلي في الصحف

    مُساهمة من طرف أبو نبيل في الخميس أغسطس 04, 2011 9:02 am

    شكررررررررررررررررررا ع المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 1:57 pm